ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد فالنسيا، في الجولة التاسعة من الليجا، على ملعب " ميستايا ".


وقال المدرب:"إصابة هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا؟ كلاهما بخير، ولكنهم غير سعداء، هما بحالة مثالية من الناحية النفسية والبدنية سأتحدث معهم لاحقًا، يمكن أن يحدث هذا وعلينا تقبل الأمر".


وأضاف المدرب حيث قال:" كيف ستكون التشكيلة ضد فالنسيا؟ سوف نتكيف مع الوضع، الشيء الأكثر أهمية هو أنه هناك المزيد من اللاعبين، دعونا نجهز أنفسنا بشكل أفضل".


وأردف:" هل راموس الأفضل في التاريخ؟ نعم هو أفضل مدافع في التاريخ ما فعله وما يمثله للنادي يمكن للجميع ابداء آرائهم، مودريتش؟ هو مهم جداً للفريق، ونحن هنا للقيام بالأمور بشكل جيد".


وأردف المدرب قائلاً:" إصابات الفريق بفيروس كورونا؟  لقد حدث ذلك لإيدير ميليتاو سابقاً، علينا أن نقبل ذلك، هناك أشياء أسوأ، ولكن الأمر محبط بعض الشيء ".


واستطرد:" وضع إيسكو؟ ما عليه فعله هو الاستمرار، وعندما تأتي كل مباراة من الصعب علي أن أختار، هو لديه لحظات جيدة وآمل أن يستمر في إظهارها لأننا سنخوض العديد من المباريات".


واستدرك:" إستدعاء أوديجارد للمنتخب؟ سواء كان ذلك يزعجني أم لا لكنهم اتصلوا به، هي بلاده، سيكون معنا في قائمة مباراة فالنسيا، لقد أُصيب في ركبته وعلينا منحه بعض الوقت، والآن جاهز".


واتم:" ردة فعل اللاعبين إيجابية للغاية، دائمًا ما يتمتعون بشخصيتهم عندما يصعب الأمر، هناك لحظات معقدة وهم بشر، منذ مجيء هازارد وهو قد عانى من إصابات، ولكنه بخير الآن، سيعود بشكلٍ أقوى".