ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، عقب الإنتصار الى آرسنال 2-1، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " توتنهام هوتسبر ".


وقال مورينيو عقب نهاية اللقاء:"حتى في الفترة الأولى من الشوط الثاني عندما كانوا مسيطرين على الكرة وكانوا أفضل في منتصف الملعب، كنا مرتاحين تماماً".


وأضاف:"أعتقد أن لاعبي خط الوسط، قاموا بعمل عظيم ثم وجدنا فرصنا وروحنا العظيمة، نحن سعداء لأننا جعلنا المشجعين سعداء، سعداء لأننا ما زلنا نقاتل للفوز بمركز مؤهل للدوري الأوروبي".


واستطرد:" آرسنال كان لديه فترة راحة أكثر منكم؟ لم يفكر أحد في ذلك، حتى أنا لم أفكر فيه، لكن أرسنال كان لديه 48 ساعة راحة أكثر منا، لذلك كان الأمر صعبًا، ولكنا لعبنا بقلوبنا وقدمنا جهد عظيم في هذه المعركة".


وأردف المدرب في حديثه:" لم يتسبب لنا آرسنال بالمتاعب في اللحظات الأخيرة من المباراة في وقت كنا متقدمين 2-1، لقد كان كل شيء تحت السيطرة لذلك نحن سعداء للغاية".


واختتم:" اللقاء كان تكتيكي بامتياز، ميكيل وجد الطريقة التي يجعل بها الفريق مستقر، هم يتحسنون، شعرنا بأنه كان علينا التأقلم بشكل متدرج أمامهم وقمنا بذلك بشكل رائع".