ظهر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه مع مضيفه فياريال، غداً الأحد، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.


وقال عن المواجهة: "لا أعلم لو كان فياريال أقوى فريق من بعد التوقف، لكنهم يملكون مواهب كثيرة ورائعة ويقدمون مستوى ممتاز، بكل تأكيد سيكونوا خصم صعب جدا وسنلعب على أرضهم".


وعن الحظوظ الضعيفة للفوز بلقب الليجا، أجاب: "في بعض المباريات التي أضعنا بها نقاط قدمنا أداء جيد والحقيقة لا نستحق نزيف النقاط ورأيتم ذلك".


وعن الأخبار التي تتحدث عن قرار ميسي بالرحيل في الصيف القادم، قال: "لم أسمع ميسي يتحدث عن ذلك، هو لم يخبرني بأي شيْ، لذلك هو ليس مكاني لكي أعلق على هذا الموضوع".


وتابع: "حقيقة أنني أرى ليونيل بشكل جيد ويتدرب جيدا ولا أعرف ماذا يدور بأمور عقده هذه مهمتكم أيها الصحفيين، لكي تعرفوا".


وعن جاهزيته، أوصح قائلاً: "أرى ميسي بشكل ممتاز مثل عادته وهو يعلم جسده بشكل أفضل ويعرف متى يجب عليه الراحة ومتى يجب عليه الدفع للأمام".


وعن بويج: "كلنا رأينا مستواه المدهش وجعلنا جميعا فخورين به، يستحق اللعب، هو عليه تطوير بعض الأمور لكنه لاعب لديه مستقبل ممتاز".


وعن وضعية جريزمان، قال: "لم أتحدث وأقول أن هناك لاعب يجب أن يلعب دائما، جريزمان لاعب مدهش وهو فعلا لاعب مهم للنادي وللفريق".


وبخصوص سواريز: "بالنسبة لي أفضل وجوده دائما بالملعب لإنه سجل ويستطيع تسجيل العديد من الأهداف، من الممكن إعطائه بعض الدقائق للراحة لكن يعتمد على المباراة لإننا بحاجة له".


وحول إجتماعه الخاص مع الرئيس بارتميو، قال

كيكي سيتين: "لا أستطيع التحدث علنا عن ما حدث بيني وبين الرئيس لكن شعرت أنه يريدني أن أستمر الموسم المقبل".


وحول الشائعات عن إمكانية إقالته، رد قائلاً: "هذه الأمور لن تتغير بكرة القدم، أنا فقط مدرب يجب علي التركيز بفريقي، الشائعات هي لكم والأحاديث لن تؤثر علينا".