ظهر مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة برشلونة غداً، ضمن الجولة الـ33 من الليجا، على ملعب " كامب نو " .


وقال سيميوني:" ساؤول نيجويز ؟ إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، قادر على أداء العديد من الأدوار، وقد استقر الآن بشكل جيد في وسط الملعب، إنه لاعب يتمتع بقوة تكتيكية كبيرة، كما أنه يستطيع التسديدة واللعب بالكرة وأيضاً يجيد العمل الدفاعي .. وهذا يجعله مهمًا جدًا لفريقنا ".


وأضاف:" كيف ترى مشاكل غرفة تبديل الملابس في برشلونة؟ إنهم يلعبون بشكل جيد بغض النظر عما يحدث، إنهم لاعبون جيدون في كرة القدم ولكن أهم شيء في فريقي هو الجزء العاطفي".


وواصل:" هل هذا هو أفضل وقت للفوز في كامب نو؟ لا يهمني الديناميكيات، أنا أركز على لعبة الغد، برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم أو الأفضل، سنلعب ضد لاعبين استثنائيين فازوا بالدوري لسنوات متتالية".


وتابع:" برشلونة لن يستسلم حتى النهاية، لأنهم يريدون الفوز وهم جيدون جداً،كل مباراة مع أي فريق تكون مهمة للغاية، مثل برشلونة تولد الإثارة والحماس والغد لن يغير أي شيء".


واستطرد:" ماركوس لورينتي؟ انه ليس ميسي في أتلتيكو مدريد، الشيء الأكثر أهمية عندما يدخل في 20 دقيقة يُقدم وكأنها اخر مُباراة في حياته، ونفس الشيء عندما يكون اساسيًا، أمل ان يبقى معنا، نريد أن نضعه في المكان الذي يمكن أن يؤدي بشكل أفضل داخل الملعب ".


واختتم:" غياب كوكي للإيقاف؟ لأنه لاعب مهم، كأحد أولئك الذين يفهمون الفريق بشكل أفضل بسبب عدد السنوات التي قضوها معنا وأهميتها كبيرة، لدينا لاعبين بخصائص أخرى وسنحاول إستغلالهم للفريق".