حقق فريق وولفرهامبتون إنطلاقة رائعة منذ استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في ثلاث مباريات، آخرها على أستون فيلا، ليصبح في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع، وثلاث نقاط عن ليستر سيتي الثالث، ولكنه لعب مباراة أكثر من بقية المنافسين.


فريق الذئاب أصبح منافس بقوة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، خاصة مع إحتمال تأهل صاحب المركز الخامس، لأن مانشستر سيتي ثاني الترتيب، قد لا يشارك في النسخة القادمة بسبب العقوبة المفروضة عليه لإختراقه قواعد اللعب المالي النظيف، في إنتظار ما سيحدث في استئناف السيتي لدى محكمة التحكيم الرياضية.


ومع أن وولفرهامبتون في وضعية ممتازة حالياً في جدول الترتيب، إلا أن المدير الفني نونو سانتو، يرى أن ما ينتظر فريقه سيكون صعباً للغاية، مع تأكيده على أن فريقه سوف يستعد بأفضل شكل للمباريات المتبقية، لتقديم كل ما لديه، ثم ينتظر ما يحدث.


ويقول لاعب الفريق، الدولي البلجيكي ديندونكر: "الكل يحلم، ولكن علينا أن نكون واقعيين كذلك، لدينا بعض المباريات الصعبة القادمة، لقد أخذنا تسع نقاط من تسع ممكنة، وعلينا الآن فقط أن نقوم بأفضل عمل ممكن".


وتنتظر الفريق الذي يتقدم على مانشستر يونايتد بفارق ثلاث نقاط فقط، مواجهات قوية جداً، حيث يواجه تشيلسي وآرسنال، وإيفرتون وشيفيلد يونايتد، وكريستال بالاس، بالاضافة لبيرنلي.