أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، إصابة حارس مرماه، اللاعب الدولي محمد عواد بفيروس كورونا المستجد.


وتمنى النادي الأبيض الشفاء للاعبه الذي ينضم لقائمة طويلة من المصابين، في بطولة الدوري المصري، بين لاعبين ومدربين، وإداريين.


وأصدر لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام بيان جماعي للاعبي الفريق بصفتهم قائديه للإعلان عن رفض اللاعبين استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي خوفا على أرواحهم وأرواح أسرهم بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا وتزايد أعداد المصابين.


وذكر اللاعبين في بيانهم الرسمي الذي تم ارساله لمجلس إدارة النادي بقيادةمرتضى منصور أن الإصابة بفيروس كورونا طالت أحد زملائهم، وهو محمد عواد حارس مرمى الزمالك وليس من الطبيعي أن يقوم اللاعبين بتجاهل الأمر والمشاركة في مسابقة الدوري، وأنهم ينظرون إلى مصالحهم وأسرهم مثلما ينظر البعض لمصلحته الشخصية بعودة الدوري بدون وضع أي اعتبارات لاستمرار تفشي فيروس كورونا، حسب ما ذكر البيان الذي تم نشره على موقع نادي الزمالك.


وتابع البيان: "وأكد اللاعبين في البيان الجماعي على عدم تقبلهم أي ضغوط للموافقة على لعب بطولة الدوري مهما كلفهم الأمر، حتى لو تم اللجوء إلى الجهات الرياضية المسئولة، حيث أن الفيفا أكد على حرية اتخاذ اللاعبين قرارهم بشأن الموافقة على اللعب من عدمها في كل البلاد، وبالتالي من حقهم رفض اللعب لحين تحسن الأوضاع، ولن يتم المجازفة بالأمر بعد إصابة زميلهم محمد عواد".