تحدث نجم فريق ريال مدريد الدولي البلجيكي، إيدين هازارد في مقابلة خص بها تلفزيون " RTBF " البلجيكي، حيث تطرق خلال حديثه حول عودته من الإصابة، وعن بعض الأمور الأخرى.


واستهل حديثه حول تعافيه من الإصابة:"أنا بخير، وأتواجد في المنزل، وأعتني بنفسي، أنا في حالة جيدة، وتمت إزالة الغرز قبل أسبوع، وأعمل بجد أكثر، يمكنني المشي، والأمور تسير على مايرام".


واستطرد:" تأجيل اليورو؟ كنت آمل في التواجد هناك، لذلك شعرت بخيبة أمل لأنه تم تأجيله كنت قد خططت للعب في اليورو، لقد عملوا علي قبل بضعة أسابيع، سيكون لدينا جميعًا عام آخر في عام 2021 ".


وواصل:" أعتقد أنه من الصعب على المشجعين لأنهم يريدون رؤية بطولة دولية كل صيف، لكنني أعتقد أيضًا أن هناك أولويات في الحياة أجبرتنا على الإلغاء، نحن مثل أي شخص آخر، سأنتظر حتى العام المقبل".


وأكمل:" كنت سأصل لليورو ، سأفعل كل مايلزم لكي أكون لائقاً، كان يجب أن أعمل بجد من أجل ذلك، كنت سأصل في حالة جيدة بغض النظر عما حدث، كنت سأفتقر إلى الإيقاع، لكن الجودة موجودة".


واستطرد:" اللعب مرة أخرى؟ اتصل بي زيدان أمس وهو لا يعرف أيضاً، لا نعرف ما إذا كان سيتم استئناف الدوري، نأمل أن تكون هناك نهاية جيدة للموسم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف نشعر بخيبة أمل جميعاً".


وأستدرك:" الخوف من فيروس كورونا؟ أنا داخل المنزل، لا أحد يأتي، لا يمكننا رؤية أي شخص ... أنا خائف قليلاً مثل أي شخص آخر، أنا قلق بشأن الأشخاص الضعفاء، الذين لديهم الكثير من المشاكل ".


واختتم:" موسمي الأول في ريال مدريد سيئ، لكن ليس كل شيء سيئ. إنه موسم للتكيف ، سيتم الحكم عليّ في الموسم الثاني. الأمر متروك لي لأكون في حالة جيدة العام المقبل، أعيش تجربة رائعة في مدريد، ما زلت أمتلك أربع سنوات من عقدي، وآمل أن أكون في حالة جيدة ".