يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي غداً الثلاثاء، نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".


واستطاع فريق بايرن ميونيخ الوصول الى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثانية وخلفه توتنهام، في حين احتل تشيلسي المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف فريق فالنسيا.


فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في المقابل يتربع بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني بفارق نقطة واحد فقط عن لايبزيج.


فريقي تشيلسي وبايرن ميونيخ لا يعشيان موسم مثالي من حيث النتائج، حيث يفتقد كلا الفريقين للإستمرارية في تحقيق الإنتصارات، كما يعانيان على المستوى الدفاعي.


ويفتقد بايرن ميونيخ في هذا اللقاء المرتقب خدمات الثنائي نيكولاس زوله وإيفان بيريسيتش بسبب الإصابة، في حين يفتقد فريق تشيلسي خدمات نجولو كانتي بسبب الإصابة كذلك.


الفريق البافاري يدخل اللقاء وهو لا يعرف طعم الخسارة في آخر 6 مباريات خاضها بدوري الأبطال، كما أن تشيلسي لم يهزم في آخر 5 مباريات خاضها دوري أبطال أوروبا.


وتقابل كلا الفريقين في 4 مباريات في جميع المسابقات، وحقق بايرن ميونيخ إنتصارين، كذلك حقق تشيلسي فوزين، وسجل بايرن 16 هدفاً، بينما سجل تشيلسي 17 هدفاً.


ويتطلع تشيلسي في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الإنتصار وتفادي تلقي الأهداف، بينما يتطلع بايرن ميونيخ للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل لقاء العودة.