قال الإيطالي لورنزو إنسيني، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، إنه يعتقد أن برشلونة لا يعاني من أي مشاكل، وذلك بعد أهداف ميسي الأربعة في المباراة الأخيرة.


وقال مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء يقول إنسيني في تصريحات صحفية: "نحن نعيش براحة بال، نعلم أننا سنواجه فريقًا رائعًا، برشلونة ليس ميسي فقط لكن يجب أن نحاول تقييده".


وأضاف: "يجب أن نكون أفضل في دوري الأبطال، لعبنا جيدًا أمام بريشيا لكن يجب أن نتحسن أمام برشلونة، في دوري الأبطال أي منافس يمكنه أن يفوز عليك".


وسئل عن الأفضل بين ميسي ومارادونا فأجاب: "ميسي اليوم هو الأفضل، لا يمكنني إجراء مقارنة بينه وبين مارادونا، مارادونا مقدس لجماهير نابولي".

وتابع: "لا نخاف من برشلونة أبدًا، نخاف ألا نقدم مباراة رائعة، لقد نجحنا أمام ليفربول ونريد أن نفعل ذلك أمام برشلونة، كل شيء ممكن".


وسئل عما إذا كان قريبًا من التوقيع مع برشلونة فأجاب: "لا، لم أكن قريبًا من برشلونة، إنه نادٍ رائع ويضم العديد من الأبطال لكن لم تتحلي الفرصة للانضمام لهم".


وأخيرًا سألوه عن حالة برشلونة فأجاب: "قرأت الكثير من الأشياء، لكنني رأيت أهداف ميسي الأربعة، أعتقد أنهم لا يعانون من أي مشكلة".