تحدث مدرب فريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل في تصريحات صحفية بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على بوردو 4-3 في الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب " بارك دي برانس ".


وقال المدرب حول طرد نيمار في اللقاء:"خصمه ارتكب خطأ قبله، لكن الحكم قرر استمرار اللعب، لم أر هذا أبدًا، وبعد ذلك، كان نيمار غاضباً، في الأول والأخير هو إنسان، الموقف كان غريباً جداً".


وحصل نيمار على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة " 52 " من زمن اللقاء، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في الدقيقة "92 " وذلك بعد كرة مشتركة مع لاعب بوردو.


وتطرق حول حالة نافاس وتياجو سيلفا:" شعر نافاس بتعب في العضلات والأمر ليس خطيراً، وتياجو خرج من المباراة بسبب مشكلة عضلية، لدي قلق بسيط، وعلينا الانتظار يومين أو 3 لنعرف المزيد".


وأكمل:" الفريق استقبل 7 أهداف في آخر مبارتين بالدوري؟ الأمر غريباً جداً، لقد افتقرنا للعقلية في الشوط الأول من مباراة أميان، نحن افتقدنا سيلفا، وكان حظًا سيئًا بالنسبة للحارس ريكو ضد بوردو ".


واختتم:" علينا الاعتراف بأننا نواجه صعوبات في الكرات الثابتة والركنيات، وبعد هزيمة ضد بوروسيا دورتموند، كان من الصعب استعادة الثقة، أفضل شيء كان تحقيق الفوز، فهو يعطيك أحاسيس جيدة للتحسن والتحليل".