ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام تشيلسي، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب" ستامفورد بريدج ".


وقال المدرب في حديثه:" سون سيغيب لعدد من الأساببيع، وربما بضعة أشهر، هاري كين؟ يبدو بخير نعم، ديلي ديلي؟ بخير كذلك، هل أعجبك الغضب الذي أظهره ضد لايبزيج ؟ لا، ليس بشكل كبير ".


وأضاف:" لاميلا؟ لم يتدرب معنا، نحافظ عليه ليستطيع المشاركة في المباريات القادمة، معجب به للغاية، يعيش موسم صعب بسبب الإصابات، ولكنه يظهر روح عالية ويحاول تقديم أداء كما فعل في اللقاء الماضي".


واستطرد حول تانجي ندومبيلي:" أستطيع الحديث فقط عن آخر 3 أشهر: إصابات طفيفة، صعوبة في العودة للجاهزية الجسدية، يلعب لقاء ومن ثم يصاب مرة أخرى، يعيش وقت صعب للغاية ".


وأردف:" ضغط المباريات؟ كنت مع صديق من شبكة BT وشكرته لإختيارهم اللقاء ظهراً، وأستطيع شكرهم على إختيارهم للقاء ما قبل لايبزيج، ولكننا نستريح عندما نستطيع ذلك ونذهب في كل لقاء جاهزين".


واتم:" كيف سييلعب تشيلسي غداً؟ سيلعبون بـ3 في الخلف كما واجهونا في ديسمبر الماضي، التعاقد مع ويليان ؟ أنا لا أتحدث مع لاعبي الفرق الأخرى، استقبال جماهير تشيلسي لك؟ كالمعتاد ".