أكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه مع ضيفه بادربون، غداً الجمعة، في إفتتاح مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الألماني.


وقال فليك: "لديهم لاعبون سريعين للغاية في المقدمة. علينا أن نتعامل معهم ونظهر جودتنا على أرض الملعب. كما أننا في مباراة الدور الأول رأينا مدى السرعة التي ينتقلون بها من الدفاع إلى الهجوم".


وعن طريقة لعب فريقه: "لقد أظهرنا كرة قدم رائعة في الغالب. يجب أن أحيي مجاملة كبيرة للفريق، من الواضح أننا لم نكن دائمًا راضين تمامًا عن الشوط الثاني في المباريات القليلة الماضية، لدينا الكثير من التملك، لكننا نركض أكثر من خصومنا أيضًا."


وبخصوص جاهزية اللاعبين، أوضح: سنفتقد بواتينج وبافارد بسبب الايقاف، وسيتعين علينا إجراء تغييرين، وباستثناء الموقوفين، الجميع على متن الطائرة، وتدرب تياجو أيضًا اليوم، سنرى كيف ستكون التغييرات".


أما بالنسبة لمانويل نوير، فقال فليك: "مانويل في أفضل حالاته، كانت الكرات التي تصدها لها أمام كولون مهمة للغاية، بالنسبة لي هو أفضل حارس مرمى في العالم وسيبقى كذلك، نحن سعداء بوجوده معنا".


وقال فليك عن مستقبله: "أنا أستمتع به. لدي فريق رائع وفريق رائع من المدربين. نحاول أن نفعل بشكل مثالي في جميع المسابقات. في الوضع الحالي، أركز على هنا والآن، كل شيء آخر سيظهر المستقبل".

وحول مقارنته ببيب جوارديولا، صرح فليك قائلاً: "بيب هو أفضل مدرب بالنسبة لي، تعرفت عليه وأقدره، إنه مصدر إلهام للكثيرين، لكن بالطبع عليك أن تجد طريقتك الخاصة".