تحدث مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد في تصريحات صحفية، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " ستامفورد بريدج ".


وقال لامبارد:" الخسارة 2-0 نتيجة خادعة، لقد كان أدائنا جيداً من نواحٍ كثيرة، لكن هذه كرة القدم وهذه هي الحياة. لن أتذمر بشأن أي أداء قدمه اللاعبين، هم محبطون للغاية، ليلة قاسية علينا".


وأضاف:"إذا لم ننتهز الفرص التي تحصل عليها فلن تفز بالمباريات، عندما تسيطر على فترات كبيرة عليك أن تستغلك فرصك، نحن رابع الدوري والموسم يبدأ الآن، الناس لم يتوقعوا أن نكون هنا".


وواصل:"قرارت الڤار؟ كان ماجواير يستحق بطاقة حمراء لكن الڤار لم يتخذ القرار الصحيج، ألغاء هدف جيرو؟ إنه تدمير نفسي بعض الشيء، لقد كان أصبع قدمه في موقف تسلل ولذلك كان متسللاً".


وتابع في حديثه:" نحن في المركز الرابع للعديد من الأمور الجيدة التي قمنا بها وبسبب طبيعة الدوري حيث أن كل فريق بإمكانه حصد النقاط من الفرق الأخرى، لست لينًا، بل بإمكاني انتقاد الفريق".


واختتم:" باتشواي؟ كانت ليلة قاسية عليه لأنه يتم الحكم على المهاجمين من خلال تسجيل الأهداف، نحتاج للأهداف في الهجوم وهذا ما لم نحظى، لا يمكننا الإعتماد على أبراهام طيلة الموسم".