حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً على نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 2-0، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".


ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 38 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 41 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة عن توتنهام خامساً.


وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية من جانب تشيلسي الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل عن طريق باتشواي وكذلك عن طريق جيمس رييس، ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة.


وفي الدقيقة " 44 " سجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق، أنتوني مارسيال بعد كرة عرضية من وان بيساكا حولها مارسيال برأسية في مرمى الحارس كاباييرو، لينتهي الشوط الأول 1-0.


وسجل البلوز هدف التعادل عن طريق البديل زوما لكن الغي بداعي الخطأ في الدقيقة " 55 "، ثم سجل اليونايتد هدف ثاني عن طريق، هاري ماجواير برأسية رائعة بعد ركنية من فرنانديز.


وفي الدقيقة " 77 " سجل البلوز هدفاً عن طريق البديل جيرو لكن الغي بداعي التسلل، سدد ماونت كرة رائعة من ضربة حرة لكنها ارتطمت في القائم من الأسفل.


كاد البديل إيجالو أن يسجل هدف ثالث لصالح مانشستر يونايتد لكن الحارس كاباييرو أبعد الكرة في الدقيقة " 90+2 " ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.