ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام بوروسيا دورتموند، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، على ملعب " سينجال أدونا بارك ".


وقال المدرب:" ستكون مباراة رائعة غداً في ملعب ومشجعون لا يصدقون، هناك جو خاص ، وعليك أن تبقى هادئًا. يجب أن نكون مستعدين قبل أسابيع وربما أشهر، لا يمكن تحضير مثل هذه المباراة في غضون يومين".


وأضاف:" كنا نحضر لهذه المباراة كل يوم، أشعر أن الفريق أظهر أنه جاهز لخوض هذهالمباراة، العودة الى دورتموند؟ إنه تحدٍ كبير أن أعود إلى دورتموند، سيتعين علينا إظهار وجه كبير غداً ".


وتابع:" تجهيز الفريق نفسياً بعد إخفاقات الماضي؟ بعد مباراة مانشستر الموسم الماضي، أخبرت الفريق أننا سنعود، وستتاح لنا الفرصة. يمكن أن نخسر، وكنا حزينين، لقد متت عقلياً بعد هذه المباراة في مانشستر ".


وتابع:"من الضروري أن تتقبل مايحدث، ربما سيكون الأمر أكثر صعوبة هذا العام، لكننا نريد أن نلعب بدوري أبطال أوروبا، إنها لعبة صعبة  لا يمكنك التحكم في النتيجة ولكن عليك التحكم في نفسك ".


واستطرد:" عليك أن تستمتع وتحارب وتفوز في التحدي غداً وفي النهاية عليك أن تقبل النتيجة".


واختتم المدرب في حديثه:" إذا تم إقصائك 3 مرات ثمن النهائي، فليس الوضع نفسه في المرة الرابعة، كل عام له تاريخه، إنها كرة قدم، ولكن عليك أن تتعلم من الهزائم حتى تنمو وتتطور ".