ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة أستون فيلا، يوم الأحد ضمن الجولة الـ26 من البريمرليج، على أرضية ملعب " فيلا بارك ".


وقال المدرب:"لو سيلسو جاهز للمشاركة، بين ديفيز عاد كذلك، لاميلا مازال يحتاج للتقيم ولكنه لن يكون متوفراً للقاء الأحد أو الأربعاء ، فويث وسيسوكو وهاري كين لن يتواجدوا، بقية اللاعبين بخير".


وأضاف في حديثه:" لو سيلسو بإمكانه اللعب في عدة مراكز، سواء كصانع ألعاب أوكمتوسط ميدان بجانب وينكس، بإمكانه اللعب على اليمين واليسار، أنا سعيد للغاية به، معجب به كثيراً".


واستطرد في حديثه:" جريليش لاعب أستون فيلا؟ أنه لاعب مهم للغاية لهم. يمنح الحرية للاعبين، وهو موعب، يستطيع صناعة الأهداف، وبإمكانه جعل الجماهير تلاحق الفريق في أي مكان".


وواصل:" الإعتماد على مبدأ المداورة؟ هنالك مراكز بإمكاننا فعل ذلك بها، وأخرى لا، علينا أن نكون أكثر حذرًا بشأن ذلك، سيكون الأمر صعبًا إن قمنا بإلقاء تركيزنا على لقاءات أخرى".


واختتم:"كنت أفضل مواجهة أستون فيلا اليوم أو في الغد للحصول على راحة أكبر من أجل مواجهة لايبزج بدوري الأبطال، ولكن البريميرليج منذ 2004 لا يمنح أي حماية للفرق، ينتظرنا اسبوع صعب".