أكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ على أهمية المباراة التي ستجمع الفريق البافاري مع مضيفه كولن، يوم الأحد، ضمن الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الألماني.


فليك قال عن هذه المبارة: "كولن فريق ناجحًا للغاية. يدافعون بشجاعة شديدة ويضعون الخصم تحت ضغط عالٍ ثم يتحولون سريعًا إلى الهجوم. يمكن أن يؤذيك في أي وقت".


وعن عودة كومان وهيرنانديز: "نحن سعداء بعودتهما من جديد، لكننا لا نعرف إذا كانا سيلعبان 90 دقيقة، هدفنا أن يكون الثنائي جاهز 100% خلال المباريات القادمة".


وبخصوص بقية المصابين، أوضح: "لقد شارك الجميع من بينهم نوير في التدريبات، باستثناء مارتينيو و زوله، أما عن ألابا فلم يشارك أيضًا اليوم بسبب مشكلة عضلية، لكنه سيعود غدًا".


أما بالنسبة للتواصل مع اللاعبين أجاب: "نريد أن يشارك الجميع في الوقت الحالي، يعمل اللاعبون بشكل جيد، وهذا الأمر يعطينا إشارة إيجابية عن الفترة المقبلة".


وبخصوص اللعب باثنين يستخدمان القدم اليسرى في قلب الدفاع تحدث قائلاً: "كيف لعب بايرن في الماضي ؟؟ لعب باثنين يستخدمان القدم اليمنى، هذا نفسه سواء لعب اثنين بالقدم اليسرى أو اليمنى، لكن يجب أن يشعر اللاعبون بالطبع، أنا أفهم أن ألابا لا يشعر بالراحة تماماً حالياً".


وعن مشكلة يورجن كلينسمان مع هيرتا برلين قال: "المدرب والمدير الرياضي هما مهنتان مختلفتان. من المهم دائمًا تحديد كرة القدم التي يريدها النادي ، لذلك عليك اختيار الموظفين وفقًا لذلك".