تحدث المدير الرياضي لنادي ميلان، باولو مالديني في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد التعادل أمس 1-1 أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب " سان سيرو ".


وقال مالديني عقب نهاية المباراة:" ركلة جزاء يوفنتوس في اللحظات الأخيرة؟ هناك قواعد مفتوحة للتفسير، لكنني لن أركز كثيراً على ذلك أو على اللاعبين الموقوفين في مباراة الإياب ".


وأضاف:" أريد التركيز على الأداء الرائع من الفريق والتخطيط الجيد من قبل المدرب، خاصةً في وسط الملعب، نحن بالتأكيد نخرج من هذه اللعبة أكثر ثقة بكثير مما كنا عليه من قبل".


واستطرد:"نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر فاعلية، لأننا نسجل أهدافاً بقدر الفرص التي نصنعها، هناك بعض الأسف لعدم فوزنا، ولكن عندما لا تغتنم فرصك في مواجهة فريق متميز مثل يوفنتوس، يمكن أن يحدث أي شيء".


وأردف:" سنكون بدون أبراهيموفيتش وثيو هرنانديز وكاستييخو في الإياب، لكن بالتأكيد سنجمع 11 لاعباً، وهذا هو الشيء المهم،.نطلب من لاعبينا أن يكونوا شجعاناً، وأن يقاتلوا بجد، وأن يخوضوا معركة".


واختتم حول الخسارة ضد الإنتر 4-2 في الدوري الإيطالي:"الخسارة في الديربي أمام الإنتر تسببت في مقتلنا، لكننا عدنا إلى المسار الصحيح ونؤدي إلى مستوى عالٍ".