تحدث مدرب فريق يوفنتوس، ماوريسيو ساري في تصريحات لوسائل الإعلام، بعد التعادل 1-1 أمام أي سي ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على أرضية ملعب " سان سيرو ".


وقال:" قدمنا أداء جيد في الخروج بالكرة من الخلف، ولكن أفتقدنا للحدة في الثلث الأخير، نحن نتلقى بعض الأهداف التي يمكن تجنبها، على سبيل المثال اليوم كانت العرضيات بطيئة جدًا وفي رأيي سهل الدفاع عنها".


وأضاف المدرب:"في بعض الأحيان نكون بطيئين للغاية ويجب ألا نسمح لإبراهيموفيتش بالدخول إلى منطقة الجزاء حتى لو لم يلمس العرضيات، كما لم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية في الدفاع".


واستطرد:" هل أنت قلق بعد الخسارة ضد هيلاس فيرونا 2-1؟ لا لست قلقاً، من غير المعقول أن يكون الفريق دائماً في صعود مستمر، هذه رياضة تعتمد كثيراً على الظروف الجسدية والنفسية للعديد من اللاعبين".


وتابع:"لقد توقفنا عن التطور قليلاً في الأسابيع الثلاثة الماضية، ونحن نتلقى أهداف يمكن تجنبها، كنا في حالة رائعة قبل 15 يوماً، وقد نكون رائعين مرة أخرى في 15 يوماً أخرى، من الصعب التحدث في كرة القدم ".


واتم:"رأيت بعض الإشارات الإيجابية اليوم، بيانيتش قدم أداء جيد، ورامزي كذلك لكنه تراجع أداءه في الشوط الثاني، وبقي رونالدو معزولًا جدًا عن زملائه لكنه كان حاسمًا هذا المساء ".