كشف مجدي تراوري المدرب العام لفريق الترجي التونسي عن استعدادهم بشكل كامل لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستقام في قطر.


وظهر تراوري في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء للحديث عن المباراة قائلاً: "استوعبنا أخطاء الموسم الماضي وفقدان اللقب أمام فريق الرجاء المغربي".


وتابع: "لسنا مشغولون حالياً بلقائي الزمالك بدوري أبطال افريقيا، وتركيزنا منصب على أمر واحد فقط وهو السوبر الافريقي، ونسعى للفوز باللقب".


وتابع: "كل مباراة لها ظروف والاستعدادت المختلفة لها، والأجواء الخاصة بالسوبر الافريقي مختلفة عن دوري الأبطال بكل تأكيد".


وتابع المدرب التونسي: "جماهير الترجي دوما ما تساند الفريق وهذا يشعرنا بالسعادة وفريقنا يسعى لحصد اللقب وإهدائه للجماهير".


وحول الغيابات التي يعاني منها فريقه قال:" عبد القادر بدران تأكد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الدوري وأتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة".


واختتم بالحديث عن المواجهة مع الزمالك ثلاث مرات في شهر واحد: "طبيعة لقاء الغد تختلف عن مباراتي دوري أبطال إفريقيا ونركز الآن على مباراة الغد ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيداً قبل مواجهة دوري الأبطال".