تحدث مدافع وقائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس في تصريحات صحفية بعد الفوز على بلد الوليد بنتيجة 1-0، في إطار الجولة الـ21 من الليجا، على أرضية ملعب "نيوفو جوسي زورييلا".


وقال راموس عقب نهاية المباراة:" لقد كانت مباراة صعوبة، لا يوجد ملعب سهل، نحن نعرف بلد الوليد جيداً، وكنا نعرف أنه سيخلق الصعوبات لنا، في الشوط الأول وجدنا صعوبة كبيرة ".


وأضاف:" في الشوط الثاني كانت الأمور أفضل ووجدنا المساحات وتمكنا من إلحاق الضرر بهم ثم سجلنا هدف الفوز عن طريق ناتشو بعد كرة عرضية من كروس، نحن سعداء جداً ".


وأكمل:" سعداء بالنقاط الثلاث والعودة للصدارة بعد وقت طويل، العودة للصدارة مهمة، لكن لايزال الموسم طويل جداً، الجميع يقول بأن هذا الموسم صعب جداً، لذلك يمكنك خسارة النقاط في أي ملعب وضد أي خصم ".


وواصل:" علينا العمل مباراة بمباراة والمواصلة على هذه الديناميكية، اليوم لعبنا بشخصية، ويجب علينا دائماً أخذ زمام المبادرة في كل مباراة، يجب علينا مواصلة الإلتزام وحصد النقاط في كل مباراة " .


واختتم:" ناتشو سجل هدف الفوز رغم أنه لم يحظى بموسم جيد؟ نعم. هذا يُظهر قوة الفريق والمجموعة، من المهم أن يكون الجميع جاهز عندما تتاح له الفرصة، نحن نصارع على كل الألقاب" .