ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد الفوز على فريق اونيونيستا سالامنكا ( 3-1 ) والتأهل الى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.


وقال زين الدين زيدان في حديثه:" كانت لدينا ليلة متكاملة، فزنا وتأهلنا بالفعل، لم نلعب مباراة جيدة وذلك بسبب أرضية الملعب، أرضية الملعب لم تساعدنا على فعل ما كنا نريده".


واستطرد المدرب:"أرضية الملعب؟ بالطبع، أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب، المهم حققنا الفوز والآن سوف نرتاح بعض الشيء وسوف نفكر في المُباراة المُقبلة ".


وأضاف:" إصابة جاريث بيل ؟ بيل يعاني من إصابة ولكنها ليست خطيرة، لم يستطع مواصلة اللعب لذلك قمنا بإستبداله، سوف ننتظر الفحوصات الطبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة ".


وتابع المدرب:" موقف النادي من سوق الإنتقالات؟ لقد تحدثت كثيراً عن هذا الشيء، حتى تاريخ 31 يناير يمكن أن يحدث أي شيء، لديّ 25 لاعباً وأنا سعيد بكل شخص و بما يفعلونه، إنهم ملتزمون".


وأردف:" ابراهيم دياز؟ أنا سعيد لإبراهيم، لقد أعطانا الهدف والانتصار، كل اللاعبين في الفريق هُنا للقيام بالشيء نفسه وتقديم أداء جيد ولا شيء أكثر وهذه المباريات لا تغيير أي شيء، الكل يعرف وضعه في الفريق".