ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام اونيونيستا سالامنكا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، على ملعب " ايلمانتيكو ".


واستهل المدرب في حديثه حول التقارير الأخيرة التي تفيد بقرب رحيل ألفارو أودريوزولا في يناير الحالي:" أودريوزولا لديه خيار الرحيل، لكن ليس هناك شيء رسمي حتى هذه اللحظة".


واستطرد حول جيمس رودريجيز وجاريث بيل:" جيمس وبيل لا يظهران ويغيبان. الأسبوع الماضي لم يكونا جاهزين تماماً للعب، واليوم كلاهما جاهز وسوف يسافران معنا وسيلعبان غداً".


وأردف في حديثه:" نظام الكأس الجديد وهو اللعب من مباراة واحدة؟ في فرنسا نلعب الكأس من مباراة واحدة فقط، لذلك علينا أن نكون مستعدين للمباراة وأن نقبل التغييرات التي تحدث".


وتابع:" موقف النادي من الميركاتو؟ لا أعتقد أن مدريد سيوقع مع أي لاعب في يناير، لكن حتى نهاية الانتقالات الشتوية كل شيء يمكن أن يحدث، دعونا نرى كيف سوف تسيير الامور ".


وأردف:" كيليان مبابي قال أنك مثله الأعلى؟ لقد كنتُ مثالاً لهُ والآن هو مثال للاعبين آخرين، خيسوس فاييخو؟سنرى مالذي سيحدث مع فاييخو، لكن في هذه اللحظة ليس هناك لاعبٌ قادم".


واكمل:" لن يكون هناك تكاسل في مباراة الغد، نحن دائما جاهزون وسنقوم بكل ما يلزم لتحقيق الفوز، كل اللاعبين لعبوا في ملاعب صعبة ومعقدة مثل هذه، نحن جاهزون بدنياً وذهنياً ".


واختتم: التعاقد مع رينير؟ما يعلمه الجميع هو أن رينير لاعبٌ مدريدي. لم يصل هنا بعد، وعليه أن يعمل خطوة بخطوة، هو لاعب المستقبل، وعندما يصل إلى هنا سنرى ما سنفعله. مبدئياً سيلعب مع الكاستيا ".