بعد الفوز في المباراة الأولى تحت قيادة كيكي سيتين على غرناطة، إستأنف فريق برشلونة تدريباته، اليوم، إستعداداً لمواجهة مضيفه إيبيزا، يوم الأربعاء، في دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.


وشارك في هذه التدريبات عدداً من لاعبي الفريق الرديف، من ضمنهم بطبيعة الحال الثلاثي ريكي بويج، وأنسو فاتي وكارليس بيريز الذين شاركوا في مباراة الليلة الماضية.


وتدرب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لأول مرة على العشب، بعد تعافيه من الإصابة، حيث قام بتدريبات فردية، إستعداداً للإلتحاق في التدريبات الجماعية للفريق في وقت قريب.


أما بالنسبة لأخبار الميركاتو، فأكدت تقارير صحفية إسبانية وجود إجتماع اليوم بين مسؤولي النادي الكاتالوني والمدرب كيكي سيتين على التعاقد مع مهاجم جديد يعوض غياب الأوروجوياني لويس سواريز.


 ومن الأسماء المطروحة، لاعبي النادي السابقين، بيدرو رودريجيز، وداني أولمو، وباكو ألكاسير، بالإضافة للبولندي كريستوف بيونتيك مهاجم فريق إي سي ميلان الإيطالي.


وبخصوص الأسماء التي ستغادر النادي هذا الشهر، لا معلومات جديدة تفيد بإقتراب أي لاعب من المغادرة، بعد أن تم إرسال كل من كارليس آلينيا وجان كلير توديبو لريال بيتيس وشالكة على سبيل الإعارة.