حقق فريق بايرن ميونخ فوز مهم على حساب مضيفه فريق هيرتا برلين، بمباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، التي أقيمت على الملعب الأولمبي بنتيجة ( 4-0 ).


بهذا الفوز يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 36 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق 4 نقاط على المتصدر لايبزيج، وتجمد رصيد هيرتا برلين بعد الخسارة عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.


بعد شوط أول خالٍ من الأهداف، تمكن بايرن ميونخ من الوصول إلى شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 60، عن طريق توماس مولر، بهجمة بدأها هو، ثم تناقلها زملائه بشكل رائع، ليضعها بعد ذلك في المرمى.


وفي الدقيقة الـ 73 سجل الفريق البافاري الهدف الثاني، من ركلة جزاء سددها بنجاح هدافه النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي بإقتدار على يمين حارس مرمى فريق العاصمة روني يارستين.


وفي الدقيقة 76 سجل لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا الهدف الثالث للضيوف، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إستقرت في المرمى، بعد أن مرر له الكرة زميله ليون جوريتسكا.


وفي الدقيقة 84 من عمر اللقاء جاء الهدف الرابع، بعد كرة رفعها توماس مولر من الجهة اليمنى، قابلها على القائم الثاني الكرواتي إيفان بيريسيتش برأسية جميلة في مرمى الحارس يارستين.