حقق ميلان فوزاً مثيراً وقاتلاً على حساب نظيره أودينيزي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " سان سيرو" في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي، بنتيجة 3-2.


ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى النقطة 27 في المركز الثامن مؤقتاً، في حين تجمد أودينيزي رصيده الى 24 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً.


واستطاع أودينيزي أن يسجل هدف التقدم عن طريق، جينس لارسين في الدقيقة " 6 " بعد كرة طولية وسط خروج خاطىء من دوناروما لتصل الكرة الى لارسين الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.


وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل ميلان هدف التعادل عن طريق، أنتي ريبيتش في الدقيقة " 48 " بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية في الشباك.


وفي الدقيقة " 72 " سجل ميلان هدف ثاني عن طريق، ثيو هرنانديز بعد ركنية لعبت داهخل مطنقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل الى ثيو الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الشباك.


وتمكن أودينيزي أن يسجل هدف التعادل عن طريق، كيفين لاسانيا بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها لاسانيا برأسية في شباك دوناروما في الدقيقة " 85 " .


وفي الدقيقة " 90+3 " سجل فريق ميلان هدف ثالث عن طريق، أنتي ريبيتش بعد أن وصلت الكرة اليه ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك، لينتهي اللقاء 3-2 للميلان.