علق النجم الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، على قرار النادي بإقالة المدرب إيرنستو فالفيردي، وتعيين كيكي سيتين بدلاً منه، خلال تصريحات للصحفيين بعد تسلمه جائزة اللعب النظيف، المقدمة من جمعية اللاعبين القدامى لبرشلونة.


شتيجن قال حول هذا الموضوع : " نحن جميعاً نحترم فالفيردي على كل ما قام به خلال هذه السنوات، لكن الآن لدينا مدرب جديد يحاول تغيير بعض الاشياء، الأحاسيس الأولى مع كيكي سيتين جيدة، وسنحاول يوم الأحد القتال ضد غرناطة والحصول على الثلاث نقاط ".


وتابع : " لقد بدأنا بشكل جيد وكل ذلك بسبب بفضل فالفيردي الذي قام بعمل رائع خلال هذه السنوات، نحن نحترمه بشكل كبير وكذلك الطريقة التي أدار بها كل شيء، الآن لدينا مُدرب جديد يحاول تغيير بعض الأشياء بالطبع، فكل شخص لديه فكرة عن كرة القدم وكيفية شرحها للاعبين ".


وأكمل : " كل مُدرب لديه فكرته وطريقته في الشرح للاعبين، هذا ما يجعلنا نستمع ونحاول فعل ما يطُلب منا، نأمل أن ننجح في ذلك للحصول على جميع الألقاب ".


وقال أيضاً : " لدينا طريق طويل لنقطعه هذا الموسم ومباريات كثيرة مُعقدة، نحن متحمسون ونريد تقديم كُل شيء في التدريبات أو المباريات لنكون قادرين على الفوز، أمامنا الكثير من المباريات في جميع المسابقات ويجب أن نكون جاهزين 100% ".


وعن الجائزة التي حصل عليها قال : " بهذه المناسبة، أشكر دعم المعجبين، خاصةً في سنواتي الأولى حيث لم ألعب كثيرًا، أنا مستعد الآن لمواصلة الإستمتاع بكرة القدم بعد إصابتي ".