ظهر مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مباراة الغد مام نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ23 من البريميرليج، على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك".


وقال المدرب في حديثه:"تجديد عقد رييس جيمس؟ أقدره بشدة، وحاولت أن أحضره إلى ديربي كاونتي العام الماضي، لديه مستقبل كبير، من الرائع جداً أن يوقع على عقد طويل مع النادي".


وتابع:" الميركاتو؟ لا يوجد أخبار جديدة في الوقت الحالي، النادي مستمر في العمل، رحيل ويليان ؟ ويليان لن يذهب الى أي مكان، رحيل روس باركلي؟ هو لاعب معنا، ويلعب بشكل جيد، لا محادثات لرحيله".


وأكمل:"كريستيان بوليسيتش سيكون جاهزاً بعد العطلة الشتوية، روبن لوفتوس تشيك يتدرب بشكل جيد مع فريق الشباب، وأمل أن يتمكن من التدرب مع الفريق الأول بعد الاستراحة الشتوية".


واستطرد:"مواجهة الغد؟ كل لقاء مهم في الدوري الممتاز، حتى وإن كان أدائنا خارج ملعبنا جيد، فكل لقاء يأتي بتحدٍ جديد، هم لديهم الجماهير وبعض النتائج الجيدة هذا الموسم ".


واختتم:"صراع المراكز الأربعة الأولى؟ شيفيلد وولفرهامبتون بإمكانهم الوصول لهذه المراكز، لا أعتقد بأن الدوري الممتاز معني بمنافسين معينين، الكثير من الأندية تستثمر الكثير من الاموال