ظهر مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد، يوم الأحد في الجولة الـ23 من البريميرليج، على أرضية ملعب " أنفيلد ".


وقال المدرب في حديثه:" مواجهة مانشستر يونايتد؟ لقاء مهم جداً، يجب علينا تعلم كيفية التعامل مع هذه المباريات بالتصرف الصحيح. لم نكن سيئين في السابق ولكن بإمكاننا التحسن ".


وأضاف:" ماتيب وفابينيو؟ تدربا بشكل كامل في آخر يومين، من المحتمل تواجدهما مع الفريق، البقية يقتربون ولكن لن يتواجدوا. ديان لوفرين تدرب بشكل كامل منذ يوم الإثنين، ولكن لا نريد المخاطرة".


واستطرد:" مباريات ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليست كما تعتقدون، كلا الفريقين يحاولان تحقيق الانتصار، لكن اللقائين الماضيين خارج أرضنا كانتا مختلفتين، اليونايتد قاموا بالدفاع فقط".


وتابع قائلاً:" 6 مباريات بشباك نظيفة؟ هذا الأمر لا يقلقنا، أنت تريد فقط تحقيق ذلك لأنه يحقق لك الإنتصار، السبب في ذلك هو التعود على بعضنا البعض، وبعض الحظ في اللحظات المناسبة".


واختتم:" اكتسبتم أعداء جدد؟ لقاء مانشستر يونايتد هو الأهم، كذلك ضد ايفرتون، لقاء مانشستر سيتي يتحول ليصبح كذلك أيضًا. جميعهم أعداء في كرة القدم لا أكثر، لم نكتسب أعداء جدد، لدينا ما يكفينا".