6 وجبات يتناولها كريستيانو رونالدو كل يوم، هذا ما كشفت عنه التقارير الأخيرة، حيث يهتم الصحفيون بأدق التفاصيل لحياة النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.


ويهتم كريستيانو رونالدو كثيرًا بجسده مما يجعله أحد أفضل اللاعبين في العالم وأقواهم بسبب العمل الذي يقوم به خلف الكواليس.


ويتناول كريستيانو رونالدو 6 وجبات يومًا تبدأ بالإفطار، حيث يتناول اللحم والزبادي والجبن قليل الدسم، ثم يكون هناك وجبة الغذاء التي يتناولها على مرتين.



وتكون وجبة الغذاء الأولى مكونة من الدجاج والسلطة، في حين أن الثانية تتكون غالبًا من السمك وربما البيض والزيوت، علمًا بأنه من محبي سمك التونة بشكل جنوني.


وبعد وجبتي الغذاء يتناول كريستيانو وجبة أخرى في منتصف النهار (السناكس) وهي غالبًا ما تكون عصائر طبيعية أو سلطة الأفوكادو.


وهناك وجبتي عشاء أيضًا تتكونان من السمك بمختلف أنواعه، كما أنه يفضل أن ينهي يومه بتناول سمك الكالماري الشهير.


ومما يلفت الانتباه في حياة رونالدو اليومية أنه يخلد إلى النوم 5 مرات يوميًا فيما نطلق عليه نحن العرب اسم القيلولة، وفي الليل ينام 8 ساعات على الأقل.



وفي حديث سابق له عن الراحة قال البرتغالي: "النوم السليم مهم جدًا للحصول على أقصى استفادة من التدريبات، أذهب إلى الفراش مبكرًا وأستيقظ مبكرًا وخاصة في أيام المباريات، هذا يساعد على استعادة العضلات لراحتها ونموها.


كما يعتبر من محبي السباحة فهو يسبح يوميًا تقريبًا مع ابنه الأكبر جونيور، وفي بعض الأحيان يتواجد في حمام تبريد بالنيتروجين بدرجة تصل إلى 200 درجة مئوية تحت الصفر لمدة ثلاث دقائق.