كشف النرويجي إيرلنج هالاند، المنضم حديثًا إلى بوروسيا دورتموند الألماني، سبب اختياره للفريق الأصفر على مانشستر يونايتد الذي كان يريده أيضًا.


وأوضح هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أن بوروسيا دورتموند جعلوه يشعر بأنه أكثر قيمة من أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد.


وأشار هالاند إلى أن أبلغ أصدقائه بأنه كان أكثر انبهارًا باستراتيجية دورتموند لجذب انتباهه، وأكد لهم أنه كان ممتلئ بالحيوية تجاه النادي الألماني.

وقال هالاند: "لقد جاءني دورتموند مباشرة وقالوا لي إنهم بحاجة لي في الأمام، قالوا لي إنهم يحبون أسلوب لعبي ويريدون مني أن أكون معهم".


وأضاف: "أعجبتني الطريقة التي تحدثوا بها معي وكان ذلك هو ما دفعني تجه هذه الخطوة، أمضيت بضعة أ]ام في البحث حول النادي وتحدثت مع من هم أكبر مني عن الفريق، تحدثت معي أندية أخرى كبيرة لكن لا يوجد فريق جعلني أشعر مثل دورتموند".


وتابع: "خلال زيارتي لهم أجريت محادثات مكثفة مع الإدارة لا سيما فاتسكة الرئيس التنفيذي ومايكل زورك المدير الرياضي والمدرب لوسيان فافر، جميعهم كانوا حريصين على انضمامي للفريق".


واختتم هالاند حديثه قائلًا: "لا يمكنني الانتظار لبدء اللعب أمام 80 ألف متفرج في سيجنال إيدونا بارك، هناك الأجواء مذهلة، أنا متحمس جدًا".