أفلت ريال مدريد من خسارة محققة أمام نظيره فريق فالنسيا واكتفى بالتعادل بنتيجة 1-1 الجولة الـ17 من الليجا على ملعب " ميستايا " , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة , بينما رفع فالنسيا رصيده الى 27 نقطة في المركز الثامن . 


بداية الشوط الأول من المباراة كانت لصالح فريق ريال مدريد الذي دخل بقوة , حيث سدد فالفيردي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين , ثم سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة " 10 ", ثم أطلق كروس تسديدة رائعة أبعدها الحارس .


وفي الدقيقة " 13 " أرسل ناتشو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية بجوار المرمى بقليل , ثم شهدت الدقيقة " 16 " أول فرصة لصالح فالنسيا بعد كرة وصلت الى فران توريس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها تيبو كورتوا , ثم سدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم في الدقيقة " 18 " . 


ثم أرسل كارفخال كرة عرضية حولها رودريجو برأسية سهلة في الدقيقة " 20 " , ثم أرسل جايا كرة عرضية خطيرة حولها فران توريس برأسية فوق مرمى كورتوا , أرسل ناتشو كرة عرضية من على الجانب الأيسر كادت أن تغالط الحارس لكنها في الشباك الخارجية , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 


ومع إنطلاقة الشوط الثاني , كاد فالنسيا أن يخطف هدف التقدم بعد كرة من رودريجو الى فران توريس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة " 46 " , أرسل واس كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن سيرجيو راموس أبعدها الى ركنية في الدقيقة " 53  ".


أرسل جايا كرة عرضية خطيرة في الدقيقة " 64 " لكن كورتوا خرج وتصدى للكرة , ثم أجرى زيدان تبديلين دفعة واحدة بخروج إيسكو ورودريجو ودخل بيل وفيينسيوس في الدقيقة " 68 " , سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة " 72 " . 


سجل فالنسيا هدف التقدم عن طريق , كارلوس سولر , بعد كرة وصلت الى واس الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها سولر في الشباك في الدقيقة " 78 " , ثم خرج مورديتش ودخل بدلاً منه يوفيتش , كاد فالنسيا أن يضيف هدف ثاني عن طريق مانو لكن كورتوا أعبد الكرة في الدقيقة " 9+2 ". 


سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق , لوكا يوفيتش , لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة " 90+3 " , سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق , كريم بنزيما , بعد ركنية ورأسية من كورتوا أبعدها الحارس ثم دربكة دفاعية لتصل الكرة الى بنزيما الذي سدها في الشباك لينتهي اللقاء 1-1 .