عبر إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن سعادته، بلإنهاء فريقه لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة ( 2-1 ).


فالفيردي قال بعد المباراة : " لعب الانتر مباريات رائعة في دور المجموعات وأعتقد أن لديهم فريق جيد، لكن كان اللاعبين متوترين قليلاً في الشوط الثاني ".


وأضاف : " في دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أن تكون في يوم سيء، إذا كنت في يوم سيء فسوف تخرج من المُسابقة ".


وقال أيضاً : " قمنا بتغيير خططنا ولكن لم نغير اسلوبنا، البداية كانت صعبة وضغطوا علينا بشدة وكان من الصعب السيطرة على الكرة ولكن شيئاً فشيئاً بدأنا نسيطر على المباراة وكان رد اللاعبين مميز ".


وأكمل : " سعيد جداً بطريقة استجابة اللاعبين اليوم وخاصة الشباب الذين واجهوا وضع صعب للغاية، بالنسبة لنا من المهم أن يكتسبوا الثقة ".


وعن أنسو فاتي الذي سجل هدف الفوز مباشرة بعد دخوله، قال : " فاتي يعاني من بعض الانزعاجات ولكنه سجل هدف اليوم ".


وبالنسبة لنيتو الذي لعب لأول مرة، قال : " لدينا حارسان عظيمان، كنا متأكدين من أنه سيؤدي بشكل جيد والحقيقة هي أنه قدم لنا الكثير من الأمان ".


وبخصوص آلينيا صرح قائلاً : " لم أكن متفاجئًا، أعتقد أنه لاعب رائع، كنت أتمنى أن أمنحه المزيد من الدقائق في هذا الوقت، ولكن هناك العديد من اللاعبين في وسط الملعب ".


وواصل : " مع اقتراب موعد المباريات، إخترت لاعبين آخرين، لكنني أثق في آلينيا وأعتقد أنه لاعب مفيد للغاية بالنسبة لنا في المستقبل وليس لدي أي شك في ذلك ".


وعن الحديث عن إمكانية تأجيل الكلاسيكو مجدداً قال : " آمل وأعتقد أن الكلاسيكو سيلعب في موعده، حان الوقت للعب هذه المواجهة والتي كان من المفترض أن نلعبها في شهر أكتوبر ".