إنتهت المباراة التي جمعت فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع ضيفه برشلونة الأسباني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بفوز برشلونة 2-1.


ليرفع برشلونة المتصدر والمتأهل مسبقا رصيده إلى 14 نقطة، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة السادسة، وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليتأهل دورتموند الثاني، ويذهب الإنتر للدوري الأوروبي.


حاول أصحاب الأرض الضغط منذ الدقائق الأولى للمواجهة، وسنحت أمامهم بعض الفرص المحققة، ولكنهم لم يتمكنوا من تحويلها إلى أهداف.


وعاقبهم برشلونة بهدف مباغث، بعد تمريرة رائعة من جريزمان إلى فيدال الذي مهد الكرة بلمسة لكارليس بيريز الذي سددها بيسراه في الشباك عند الدقيقة 23.


وفي الدقيقة 43 تمكن فريق إنتر ميلان من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة مهدها لاوتارو مارتينيز إلى روميلو لوكاكو على مشارف منطقة الجزاء، ليسددها البلجيكي بيسراه في المرمى.


في الشوط الثاني، حاول فريق إنتر ميلان القيام من أجل تسجيل هدف التقدم من جديد، وكانت هجمات برشلونة المرتدة في غاية الخطورة، في وقت دخل فيه سواريز ودي يونج بدلاً من جريزمان وراكيتيتش.


في الدقائق الأخيرة لعب أنطونيو كونتي مدرب الإنتر كل أوراقه الهجومية من أجل تسجيل هدف التأهل، ولكن تعامل دفاع برشلونة بشكل جيد مع هجماتهم.


وأنهى موهوب برشلونة أنسو فاتي كل شيء في الدقيقة 86 مسجلاً هدف الفوز لبرشلونة من تسديدة أرضية رائعة من خارج المنطقة.