ظهر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد أمام جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.


وقال توخيل: "دائمًا نحاول أن نلعب بقوة وكثافة، لكن دائمًا هناك خصم يعقد المهمة، أنا في انتظار مباراة جيدة من فريقي غدًا، لقد أظهرنا رغبتنا في الفوز دائمًا".


وعن علاقته مع ليوناردو قال: "لدي علاقة جيدة معه، إنه بتواصل معي بشكل مباشر ونحن قريبون جدًا من بعضنا، إنه محترف ويشاطرني رأيه دائمًا".


وعن مبابي وما حدث في المباراة الأخيرة بسبب استبداله: "ليس من الصعب التعامل مع مبابي، لكن لديه عقلية خاصة، إنه طموح ويريد اللعب دائمًا، لكن عليه أن يقبل اختياراتي ويحترم بقية اللاعبين مثل تشوبو، بالنسبة لي نسيت الأمر بعد دقيقة".


وعن إمكانية التغيير في هجوم الفريق قال: "ذلك يعتمد على الخصم الذي يلعب أمامنا، أمام مونبلييه لعبنا بأربع مهاجمين، وربما نفعل ذلك غدًا، من الضروري الحفاظ على جميع اللاعبين ما زال أمامنا العديد من المباريات".


وعن الصورة السلبية للفريق بعد عودة نيمار ومبابي قال: "بدونهما افتقرنا لجودة استثنائية، لذلك كان علينا أن نلعب كفريق واحد للفوز، الجميع في غرف الملابس يدرك أهميتهما".