يبدو أن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , كيليان مبابي , سيكون حديث الصحافة ووسائل الإعلام , خاصة في ظل رغبة اللاعب بالرحيل وسط إهتمام عدة أندية أوروبية بالتعاقد معه . 


ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية , فإن ريال مدريد وعدة أندية أوروبية كبرى ترغب بضم مبابي , علماً أن اللاعب عقده ينتهي مع النادي الباريسي في عام 2022 . 


وأضافت الصحيفة أن أمير قطر لن يجلس مع أي شخص للتفاوض بشأن رحيل نجمه في الصيف المقبل , والشيء الوحيد الذي يمكن ان يفتح الباب للأمام هو خروجه قبل انتهاء عقده .


ونوهت الصحيفة أن باريس يواجه صعوبة في السيطرة على طموح مبابي, حيث أن اللاعب أبدى غضبه في آخر مباراتين لباريس سان جيرمان بعد استبداله , وهي رسالة واضحة للمدرب وللنادي. 


وأشارت الصحيفة أن العامل الكبير في مستقبله هو الفريق الذي يسير على نحو جيد في دوري الابطال , حيث يريد مبابي التأكد من انه في نادٍ يجعله منافساً على الكرة الذهبية في المستقبل القريب .


وأتمت الصحيفة بأن باريس يرغب بتجديد عقد مبابي حتى 2025 وبراتب 25 مليون يورو في الموسم الواحد , والمُلاك القطريين غير مستعدين للتخلي عن مبابي في ظل الشكوك التي تدور حول بقاء نيمار .