كشف الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي ، أن الفريق ركز على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا على حساب الفوز بلقبي الدوري وكأس الملك ونهائي البطولة العربية .


وشدد على أهمية التركيز في مواجهة الهلال الأولى بمونديال الأندية ضد الترجي التونسي وعدم التفكير في المباريات الأخرى ، حيث في مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أكد على أهمية الفوز بلقب أبطال آسيا .


حيث قال جوميز: " لقد ركزنا على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا على حساب منافسات أخرى مثل الدوري وكأس الملك ونهائي البطولة العربية " .


وأضاف : " لقد كرسنا جهودنا من أجل رفع اللقب الذي لم يفز به النادي منذ 20 عاما ، لهذا السبب كنا سعداء للغاية وأي نتيجة أخرى كان يمكن أن تؤثر على استراتيجية النادي " .


وتابع حديثه في المقابلة قائلاً: " الهلال هو واحد من أفضل الأندية في آسيا، وقد منحوني كل الحب والاحترام وعندما تواجه مثل هذه الأجواء في أي نادي فإنك تفعل كل ما تستطيع لمساعدتهم وتسجيل الأهداف " .


وعن المشاركة في كأس العالم للأندية قال: " نها بطولة رائعة، وسنستعد جيدا لنكون أفضل ممثل لكرة القدم السعودية في البطولة، وعلينا التركيز في مباراتنا الأولى أمام الترجي التونسي "


وعن اللعب مع ليفربول قال : " علينا التغلب على الترجي ومن ثم على فلامنغو البرازيلي ومن بعدها التفكير في ليفربول، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى النهائي " .