أعلن الزمالك صباح هذا اليوم الثلاثاء عن تعيينه مدرباً جديداً ليقود الجهاز الفني والفريق بعد إقالة ميتشو أمس الإثنين عقب النتائج السيئة ، وقد قام الزمالك بتعيين مدربين جديدين للجهاز الفني رفقة المدرب الجديد .


وكان الزمالك قد أعلن أن الفرنسي باتريس كارتيرون هو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض خلفا للراحل الصربي ميتشو المقال بسبب سوء النتائج .


وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الثلاثاء أن سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز سينضمان إلى الجهاز الفني الجديد مع كارتيرون كمدربين مساعدين ، مع بقاء اليوناني أنطونيو مدربًا للأحمال كما هو .


ومن المقرر أن يصل المدرب الجديد اليوم الثلاثاء لتوقيع العقود مع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيون كان مدرب للرجاء المغربي سابقاً ، والأهلي موسم 2018-2019 .


كما وأفادت بعض المصادر أن الزمالك استقر على انضمام عمرو عبدالسلام مدرب حراس مرمى الإنتاج الحربي والمنتخب الأوليمبي الأسبق، ضمن الجهاز الفني الجديد .


ويستعد الزمالك لمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 لكأس مصر ، قبل استضافة أول أغسطس الأنجولي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .