تحدث أيقونة فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في تصريحات لوسائل الإعلام , عقب استلامه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 , المقدمة من مجلة فرانس فوتبول . 


ميسي قال عقب استلام الجائزة:" قبل 10 سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا في باريس , جئت مع إخوتي الثلاثة أنذاك , واليوم أتلقى الكرة السادسة , في لحظة خاصة جدًا في حياتي الشخصية ". 


وتابع في حديثه:" لم أتوقف أبداً عن الحلم , والاستمرار في الرغبة في التطور والتحسن , هذه لحظة لا توصف. أتذكر الفوز بهذه الجائزة هنا في باريس قبل 10 سنوات. الآن فزت بها مرة أخرى في نفس المكان ". 


واستطرد:" على الرغم من أنه لا يزال أمامي بضع سنوات , إلا أن وقت الاعتزال يقترب وهو أمر صعب , كل شيء يحدث بسرعة كبيرة , أريد أن أستمر في الاستمتاع بكرة القدم وعائلتي ". 


وأكمل:" انا فخور لكتابة التاريخ للنادي , ألعب في أفضل الفرق في العالم وهو مهم بالنسبة لي , انه ليست مجرد جائزة خاصة بي هذه الجائزة أيضاً بفضل ومن أجل الفريق " . 


وأردف في حديثه:" الجوائز الفردية هي جوائز ثانوية ، الشيء المهم هو تحقيق الأهداف على مستوى المجموعة , من الرائع أن أكون جزءاً من تاريخ برشلونة , أفضل نادٍ في العالم. إنه حقاً فخر ". 


واختتم النجم الأرجنتيني :" كنت أفضل الفوز بدوري الأبطال أو كوبا أمريكا بدل الفوز بالكُرة الذهبية , مستقبلك ؟ ما أشعر به اتجاه برشلونة أكبر من التوقيع على أي ورقة " .