ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي , بيب جوارديولا , في مؤتمر لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام بيرنلي , في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج , على ملعب " تيرف مور " .


المدرب قال:" مواجهة بيرنلي على ملعبه صعبة بالنسبة لجميع فرق , ما يفعلونة على ملعبهم يفعلونه بأفضل طريقة , إنهم جيدون في الكرات الثانية والدفاع , علينا أن نتكيف مع ذلك وأن نحاول اللعب بطريقتنا ". 


وتابع في حديثه:" سيرجيو أجويرو لن يكون متاحاً للمشاركة في مباراة الغد وفي مباراة الديربي كذلك . وبعدها سنرى , إلكاي جوندوجان لن يشارك أمام بيرنلي بسبب تراكم البطاقات " . 


واستطرد:" على اللاعبين أن يؤمنوا أننا سنحقق الفوز غداً على بيرنلي , عليهم الثقة في ذلك. لا يجب التفكير كثيراً في الفرق التي تسبقنا في عدد النقاط، علينا فقط أن نفكر في ما يجب علينا فعله لنفوز في المباريات ".


وأكمل في حديثه :" يجب أن نكون أكثر صلابة وأكثر استغلالاً للفرص التي تتاح لنا , ليستر سيتي مستمر في السباق على لقب الدوري الممتاز لأنهم في حالة مذهلة منذ الموسم الماضي " . 


واختتم في حديثه حيث قال :" حينما تولى بريندان رودجرز تدريب فريق ليستر سيتي قام بتغيير طريقة اللعب , عرفنا ذلك في مباراتنا الأخيرة ضدهم , يلعبون بطريقة رائعة حقاً ".