في تصريحات للمدرب كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي التونسي أن فريقه لن يقبل بأي نتيجة في لقاء الأهلي سوى الفوز ، معربًا عن سعادته بخوض مغامرة جديدة في القارة الأفريقية .


حيث سيحل فريق الأهلي المصري ضيفا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا .


وفي تصريحات للمدرب جاريدو قال: " الفريق يستعد لبطولة دوري الأبطال منذ وقت طويل ، الفريق يملك قدرات عالية ومستقبل كبير ، خضنا حصص تدريبية كافية ومستعدون لمواجهة الأهلي ، ولن نقبل بأي نتيجة أقل من الفوز " .


وتابع المدرب حديثه قائلا: " دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية حيث أن افضل الفرق تلعب هنا وهي مهمة للغاية للنجم ، فنحن نبحث عن الفوز بالألقاب " .


وقال: " كنت محظوظاً بالعمل مع أفضل الفرق الإفريقية وكذلك أفضل اللاعبين ، هناك شغف كبير في كرة القدم الأفريقية وبين جمهورها والشعور ليس مختلفاً في النجم ، أنا سعيد للغاية بوجودي هنا في هذه المغامرة الكبيرة " .


وفي نهاية تصريحه قال عن مواجهة الأهلي فريقه السابق: " كل مباراة مختلفة وهذه المباراة قصة جديدة مختلفة، نبحث عن الفوز والذهاب بعيداً في هذه البطولة " .