ظهر نجم نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني , داني كارفخال , في مقابلة صحفية خص بها " راديو ماركا " , حيث تطرق خلال حديثه حول جاريث بيل , وعن فريق برشلونة , وبعض الأمور الأخرى .


اللاعب استهل حديثه:" سأدافع عن قميص أسبانيا حتى إن كنا سنلعب في برشلونة , وهذا الأمر أفعله في كل مكان , أود ارتداء قميص إسبانيا طوال حياتي , إذا كان عليّ أن ألعب بهذا القميص في برشلونة فسأدافع عنه ". 


وأضاف:" السوبر الإسباني بنستخته الجديد ؟ السوبر الاسباني سيكون أكثر إثارة في النسخة الجديدة , هذه المسابقة سوف تبدأ في يناير , وهو وقت جيد للغاية. سيكون الأمر جيدًا لنا جميعاً ". 


وتابع:" قضية بيل ؟ قضية بيل معقدة , إنه مصاب ويعمل بجد للعودة , وقد وصل إلى منتخبه الوطني حيث يلعب مباراة مفصلية للتأهل للنهائيات , لا أشك في التزامه , وسيعود معنا بشكل أقوى ".


واستطرد في حديثه:" برشلونة مرشح للفوز بدوري الأبطال ؟ لن أكذب , أفضّل أن لا يجتاز برشلونة مرحلة المجموعات في دوري الابطال , أنه مرشح قوي جداً للفوز باللقب هذا الموسم ". 


وأردف قائلاً" وضع إيسكو ؟ إنه أمر معقد أن يكون ايسكو بدون دقائق ويرى تألق رودريجو و فالفيردي , لكنه نجح بالفعل في أن يكون أساسياً مع زيدان في العام الماضي ويمكن أن يعود , عليه الهدوء " . 


واختتم:" أعتقد أن بنزيما هو الأفضل , لقد كان كذلك بالفعل في الموسم الماضي , لايمنحنا الأهداف فقط بل كان يساعد الفريق في كل شيء , آمل أن يساعدنا هذا في الفوز بألقاب " .