أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن غياب حارسه الأساسي، إيدرسون عن مباراة الأحد المقبل أمام ليفربول.


وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: "إيدرسون غير متوفر، لدينا حارس مرمى آخر، برافو يستطيع حراسة مرمانا لقد فزنا بكأس الرابطة بفضله، إنه حارس استثنائي ولعب الكثير من المباريات مع تشيلي".


وسئل عن أي هجوم محتمل على حافلة السيتي كما حدث الموسم قبل الماضي: "آمل ألا يتجدد هذا الأمر مرة أخرى".


وعن سباق لقب الدوري الإنجليزي حاليًا قال: "ليفربول هم الفريق الأقوى في العالم الآن، إنها مباراة من 90 دقيقة وسوف نتابع خطتنا".


وعن تأثير كلوب قال: "لقد فعل هذا الأمر في دورتموند، من السهل تحليل مدى ضخامة تأثيره، عندما تولى منصبه لم يكن منافسًا لكنه بنى فريقًا رائعًا خلال 3 أو 4 سنوات".


وسئل إذا ما كان سينتهي الصراع على اللقب في حال الخسارة أمام الريدز فأجاب: "لا أعرف، لا يزال أمامنا الكثير من المباريات، نريد القتال حتى النهاية".


وعلق على جفاف أجويرو التهديفي وقال: "لقد ولد هدافًا وسوف يموت وهو كذلك، إنه لاعب استثنائي ولديه صفات مختلفة عن جابريل جيسوس".


وعن ستيرلينج قال: "إذا لعبنا بشكل جيد كفريق فإن هذا الأمر سيزيد من أدائه الخاص، علينا أن نحاول مساعدته وجميع اللاعبين الآخرين".


واختتم: "في الأنفيلد عندما تلعب أمام خصم جيد كليفربول عليك التكيف، عندما كنت مع بايرن كنت دفاعيًا عندما لعبنا أمام دورتموند وفزنا 3-0، لكن لن نلعب بخطة مثل تلك أمام ليفربول في الأنفيلد".