ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام إيبار , في الجولة الثالثة عشر من الليجا , في اللقاء الذي سيقام على " البلدي إبوروا ". 


المدرب استهل حديثه حول الثنائي جميس رودريجيز وجاريث بيل:" لن يكونا مُتاحان للعب غداً لأنهما لم يتدربا مع المجموعة اليوم , غيابهما ليس لأسباب فنية , ولا بسبب الاصابة , لكنهما لم يتدربا مع المجموعة ". 


واستطرد قائلاً:" بيل وجيمس غير متوفرين. ما زالوا غير قادرين على التدريب مع الفريق. لا يزال لديهم شيء مفقود , إصابة مارسيلو ؟ لا استطيع التكلم عنها , كل ما يمكنني قوله انها ليست خطيرة".


وأردف في حديثه:" التوقف الدولي ؟ آمل ألا يحدث أي شيء في التوقف الدولي. أن يجتازها جميع اللاعبين بشكل طبيعي دون اصابات , في آخر توقف , حدثت أشياء كثيرة وآمل ألا يحدث شيء هذا التوقف ". 


وأكمل:"يجب علينا الاهتمام باللاعبين الشباب مثل رودريجو أو فينيسيوس. لديهم بيئة جيدة , دوري هو التحدث معهم أحيانًا وخاصة وقت العمل , وهذا أمر مهم في سن الـ18 عاماً فقط , ولديك عمر لتتعلم أكثر ". 


وتابع المدرب:" ملعب إيبار بعيد ؟ سنستعد لذلك , ربما ارتحنا بضعة أيام , لكننا مستعدين. إنها رسالة إلى لاعبينا. إنه ملعب مختلف , مع فريق مختلف , وهم يلعبون جيداً في ملعبهم " . 


وواصل:" 4 مباريات بشباك نظيفة ؟ إنني أقدر حقاً الحفاظ على نظافة شباكنا , هذا يعني أن الفريق بأكمله يعمل من أجل ذلك , كأس السوبر بالسعودية ؟ تم إتخاذ القرار و علينا احترامه , نحن نفكر باللعب فقط  ". 


واختتم في حديثه :"رودريجو أو بيل ؟ لدينا 25 لاعباً , كل مباراة يجب أن نختار من يُناسب وهذا ما سأفعله , مودريتش ؟ سيكون مهماً جداً لنا , لقد تعرض للإصابة , لكننا بحاجة إلى هذا اللاعب " .