لايخفى على الجميع رغبة نادي ريال مدريد الإسباني , بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان , كيليان مبابي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة . 


المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , بدأ بالفعل الضغط على مواطنه مبابي , من خلال الثناء عليه في تصريحاته الصحفية , وتأكيداته على أن اللاعب يحلم باللعب في مدريد . 


تصريحات زيدان في الفترة الأخيرة بشأن مبابي يبدو أنها مخطط لها مع إدارة النادي , وذلك من أجل الضغط على اللاعب بعدم الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في 2022 . 


باريس سان جيرمان يعي تماماً قدرة ريال مدريد على جذب أي لاعب في العالم , ولذلك يخشى النادي الفرنسي رحيل اللاعب الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات . 


المدير الرياضي للنادي الباريسي أبدى إستياءه من تصريحات زيدان قائلاً:"تصرحيات زيدان ؟ إنها شيء مزعج. هذا ليس الوقت المناسب للتحدث عن لاعبٍ لديه عقد معنا , مبابي لاعب مهم بالنسبة لنا ويجب التوقف عن محاولة زعزعة الفريق بهذه التصريحات " .  


وقال زين الدين زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام:" مبابي لاعب لباريس سان جيرمان , لكن سنرى في المستقبل ما سيحدث , مبابي قال دائماً أن حلمه هو اللعب في ريال مدريد " . 


ويرصد ريال مدريد حوالي 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي الصيف المقبل , ويأمل ريال مدريد أن يرفض اللاعب تجديد عقده من أجل تسهيل عملية التعاقد معه .