ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي , بعد الإنتصار 6-0 , على جلطة سراي , في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الابطال , على ملعب " سانتياجو برنابيو " .


المدرب الفرنسي استهل حديثه:" رورديجو قدم أداء مثالي اليوم دفاعياً وهجومياً , الأداء الذي يقدمه رورديجو لا يفاجئني , هو يلعب بساعدة , نحن لا نضع الكثير من الضغط على رودريجو " . 


وأكمل في حيدثه بنفس السياق:" رودريجو لايزال شاباً , علينا أن نتعايش معه خطوة بخطوة , ما يُعجبني برودريجو هو ذكائه , إنه يتعلم بسرعة كبيرة , إنه ذكي جداً , ونحن سعداء بوجوده معنا " . 


وتابع:" ويلز وكولومبيا استدعوا بيل وجيمس للتوقف القادم , سنرى ما إذا كانوا سيذهبون إلى هناك أم لا ".


واستطرد في حديثه:" نحن سعداء بكل ما قمنا به وكذلك النتيجة , قما بتسجيل ستة أهداف وخرجنا بشباط نظيفة , لقد لعبنا بشكل جيد , نحن لا نسترخي , نضغط دائماً , أنا سعيد جداً " . 


وأردف المدرب في حديثه:" هل هذه التشكيلة المفضلة لك ؟ نعم , لكن أنا أمتلك الجميع هنا وربما تُلعب المباراة القادمة بأسماء مُختلفة , مايهم هو أن الجميع متاح " . 


واختتم:" فالفيردي قدم أداء مثالي في المركز الذي لعبه , وصول بنزيما 50 هدفاً بدوري الأبطال ؟ جزء في تاريخ هذا النادي , أرقامه تتحدث عنه , كونه تخطى دي ستيفانو هو أمر مهم للغاية , هو الأن خلف راؤول وكريستيانو " .