ظهر مدرب فريق ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام فريق جلطة سراي , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .


المدرب قال في حديثه:" هل مباراة الغد بمثابة نهائي؟ نعم , بالنسبة لنا جميع المباريات هي نهائي , الضغط ؟ أنا متواجد في ريال مدريد منذ 18 عامًا , ونعرف جميعاً كيف يكون الوضع " . 


وأضاف في حديثه قائلاً:" "ما حدث قد حدث , في كرة القدم ينسى ما فعلته وما فزت به , ما يقال يزعجني. أنا لا أحب ذلك ( حول رحيله عن الفريق ) , نحن نعرف الوضع وسنحاول الفوز. هذا هو ما يقلقنا " . 


وأكمل المدرب في حديثه :" اللعب غداً سيكون على مستقبلك ؟ السؤال عن استمراري هو لشخص آخر , لا أعرف أن كنا سنلعب غداً على مستقبلي , لكن أريد أن أبقى هنا للأبد " . 


وأردف في حديثه قائلاً:" من وقت لآخر لدينا لعبة لا نلعب فيها بشكل جيد , هذه هي الحياة , لدينا مباراة في دوري الأبطال غداً , نحن نعرف الوضع ونحن على استعداد لخوض هذه المباراة " . 


واستطرد حيث قال:" اللاعبون هم أول من يريد الفوز دائماً , ولديهم الدافع  غداً لذلك , يعرف اللاعبون أن كل مباراة يتسلط عليها الضوء , لا يجب أن نشير إلى أي لاعب عند التعثر , فنحن فريق واحد هنا " . 


واختتم: "أنا أثق في فريقي , ولا يفاجئني الحديث عن إمكانية الإستغناء عني , أنا هنا منذ 18 عاماً , وأعرف الوضع , في بعض الأحيان نتعرض لمواقف حرجة , لكنها ليست دائمة نحن ريال مدريد ولا يمكننا أن نخطئ ".