شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، على أن الفريق السداوي لديه كامل الفرص والحظوظ في مباراة الاياب للدور نصف النهائي امام فريق الهلال السعودي من مسابقة دوري ابطال اسيا.


وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي : الكرة لاتزال في الملعب ولدينا كامل الفرص وسننافس حتى الرمق الاخير، أعلم ان النتيجة صعبة لتحقيق ذلك ولكننا سنبذل كل مافي وسعنا لتحقيق هدفنا.


وبخصوص غياب الثنائي عبدالكريم حسن وبغداد بونجاح عن المباراة، قال مدرب السد: بالتأكيد غياب كريم وبغداد له تأثير ولكننا فريق واحد وسنعمل كمجموعة واحدة ".


وتابع : " الفريق جاهز لخوض المباراة ولدينا حلول اخرى وكرة القدم ليس فيها مستحيل، نحن وصلنا للدور نصف النهائي بسبب أفضليتنا وسنعمل على تقديم افضل مالدينا في مباراة الغد ".


وأضاف : " نعم خسرنا بنتيجة كبيرة في الذهاب ولكن سنلعب بكامل حظوظنا ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، سنهاجم لاخر دقيقة ودائما انظر للمباراة من الجانب الايجابي ".


وبسؤاله عن سبب هزائم السد محلياً بعد خسارة السد في الذهاب ، قال تشافي : الهلال ليس السبب في خسارة مباراة الريان بالدوري ولكننا خسرنا بسبب الاخطاء التي ارتكبناها، وخسارة الوكرة جاءت في بطولة تنشيطية وسط غياب أغلب عناصر الفريق لانضمامهم للمنتخبات.


وأتم المدرب الاسباني حديثه قائلاً : “الجميع يتذكر فقط نتيجة الخسارة ولايتذكر أحد الانتصارات وهذا حال كرة القدم على جميع المستويات، ويجب ان نفكر في القادم والمستقبل ولا نتوقف من أجل التطور وتحقيق أهداف الفريق”.