ظهر مدافع وقائد ريال مدريد , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام نظيره جلطة سراي , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .


راموس قال في حديثه:" في عالم كرة القدم أنت تعيش على تسجيل الاهداف , وهذا ما نفتقده في ريال مدريد , غداً نحن نريد تحقيق مباراة تليق بريال مدريد , نريد العودة الى سكة الإنتصارات ". 


وتابع :" نحن مع زيدان حتى الموت , هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها , بما في ذلك دخولنا بتركيز أكبر في بداية المباريات , وجود زيدان يُبدد كل المخاوف , انه يعرف ما ينقصه هذا الفريق , ويعرف كيف يُعالج الامور"


واستطرد في حديثه:" ريال مدريد يمكنه دائماً العودة , ولذلك يجب أن نكون متحدين معاً , أمام مايوركا لا أعتقد أننا نستحق الخسارة , مورينيو ؟ سنُحارب تلك الأقاويل و الشائعات بتقديم نتائج جيدة " . 


وأكمل المدرب في حديثه قائلا:ً" لقد سئمنا بعض الشيء من الحديث عما إذا كان زيدان سيستمر أم لا بعد نتيجة سيئة. ما فعله زيدان يستحق الاحترام  , نأمل أن لا تغير الانتقادات ديناميكيات الفريق ". 


واردف قائلاً:" تركيا ترحب دائماً بنا وهذا موضع تقدير , فالكاو هو مهاجم عظيم ودائما يشكل تهديد , فالكاو يشبه القاتل الحقيقي بالنسبة لي , يريد الفريق الفوز غداً والعودة إلى جو من الهدوء " . 


واختتم:"عصا القياس مختلفة بين كل شخص وآخر , يمكنك لكل شخص استخلاص النتائج التي يريدها , الفريق يفكر فقط في علينا تقديم كل شيء في الميدان " .