أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه أوجسبورج ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، يوم السبت.


كوفاتش عن وضعية الفريق بعد النوقف الدولي "يسعدنا عودة جميع اللاعبين الذين حققوا الكثير من النجاح خلال فترة التوقف الدولي بصحة جيدة وهذا ينعكس على الأجواء في الفريق بشكل جيد".


وعن مواجهة أوجسبورج قال : " لقد قلت في المرة الأخيرة أن هوفنهايم يتمتع بجودة أعلى مما يبدو في جدول الترتيب وذلك ينطبق أيضاً على أوجسبورج. أتوقع مباراة صعبة للغاية وقوية بدنياً ".


وعن المصابين قال : " دافيد في طريقه للتعافي. تدريبه اليوم يبدو جيداً للغاية، لكننا سننتظر غداً ولن نتسرع في الأمور. غوريتزكا في حالة جيدة جداً ونريد البناء على ذلك بشكل تدريجي في الأسابيع المقبلة حيث لدينا الكثير من المباريات، وكويسانسي لم يتدرب اليوم بسبب مشاكل في الساق ".


وعن وضعية مولر قال : الأمر لا يتعلق بلاعب، كل اللاعبون الذين لا يلعبون غير سعداء. يمكنني فقط إعداد 11 لاعب وأحاول دائماً البحث عن أفضل تشكيلة للمباراة. كانت هناك أوقات صعبة قبل قدومي وستكون هناك أوقات صعبة بعد فترتي هنا. لكنني لا أتّبع الآخرين. لدي أفكاري وسأقوم بتنفيذها ".


وقال حول غنابري : " سيرج حقق خطوة جيدة جداً، يمكنك أن ترى ذلك بنفسك. لكنني أقول أنه لا يزال في المراحل المبكرة ولا يزال بإمكانه إحداث تغيير كبير خلال السنوات القليلة المقبلة. لديه مهارات لا مثيل لها في البوندسليغا ".